لقاء بين قيادتى حماس وتيار الإصلاح الديمقراطى فى فتح بالقاهرة

الإثنين، 12 فبراير 2018 10:21 م
لقاء بين قيادتى حماس وتيار الإصلاح الديمقراطى فى فتح بالقاهرة وفد حماس برئاسة هنية يلتقي وفد التيار الإصلاحي في حضور المشهراوي
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع وفد من حركة حماس برئاسة إسماعيل هنية مساء اليوم الاثنين في القاهرة بمشاركة أعضاء المكتب السياسي للحركة خليل الحية وروحي مشتهى وفتحي حماد مع وفد من حركة فتح "التيار الاصلاحي الديمقراطي" برئاسة سمير المشهرواي و سفيان أبو زايدة و أسامة الفرا من قيادة التيار .
 
وخلال الاجتماع تم مناقشة الأوضاع السياسية و المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية وكذلك الوضع الإنساني المتفجر في قطاع غزة.
 
 
وأكدت مصادر لـ"ليوم السابع" إنه جرى البحث في آليات التخفيف من معاناة أهل القطاع التي وصلت أوضاعهم إلى مستوى لم يعد بالإمكان تحمله.
وكذلك تم بحث سبل إنجاح جهود المصالحة و التأكيد على أهمية الدور المصري وتذليل كافة العقبات التي تحول دون تحقيق ذلك.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء استقرار الوطن العربي

عصابة حماس لا ثقة فيهم

هؤلاء المجرمين المرتزقة للي يدفع اكثر مش عايزين يحترمو انفسهم و يقدمون مصلحة الشعب الفلسطيني و فلسطين علي مصلحتهم القذرة الشخصية لان لا فرق بين هؤلاء المرتزقة الخونة الكذابين و بين كل اعداء الوطن العربي و الاسلام لان اصحاب الفكر الشيطاني الصهيوني الغاية تبرر الوسيلة ( الميكافلية ) مثل الخنزير التركي القردخان و كلاب الشيطان الخميني و خنازير الشيطان البنا اليهودي الماسوني المغربي الاصل ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة